كيف يمكنك مشاهدة فيديو على «تيك توك» بسرعة مضاعفة ؟

موضوعية
موضوعية

يمكن الأن لمحبي موقع التواصل الأجتماعي التيك توك مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة في الموقع بسرعة مضاعفة حيث هناك خدعة مخفية ربما لا يعرفها الكثير، حيث تمت إضافة الميزة في التحديث الذي تم طرحه في سبتمبر 2023.


وتعتبر الميزة مثالية للأشخاص الذين يحبون حرق مقاطع فيديو التيك توك  بأسرع ما يمكن , ويمكن أن يساعدك على تخطي المقاطع الطويلة , حيث يقضي مستخدم التيك توك  العادي 52 دقيقة على التطبيق يوميًا، وفقًا لـ Search Logistics , ولذلك باستخدام هذه الخدعة، من المحتمل أن تتمكن من نصف الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيق الأكثر تطورًا.

والسؤال هنا كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعة مضاعفة على التيك توك ؟

يعد التقديم السريع على TikTok أمرًا سهلاً , ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الجانب الأيسر من الشاشة في النصف السفلي , ثم أثناء الضغط، سيتم تشغيل الفيديو بسرعة 2x , وبمجرد تركه، سيعود الأمر إلى طبيعته.

وإذا لم تنجح هذه الخدعة معاك ، فمن المحتمل أنك تستخدم إصدارًا قديمًا من التطبيق , لذلك تأكد من تحديث التيك توك في Apple App Store لنظام iOS أو متجر Google Play لنظام Android   ثم قم بتجربة أخرى.

يذكر أيضا من الممكن أيضًا تسريع التشغيل على موقع الفيديوهات يوتيوب  , فإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فانتقل إلى مقطع فيديو ثم قم بالتمرير فوق المشغل وانقر على عجلة الإعدادات المسننة , ثم انقر فوق السرعة واختر السرعة التي تريد تشغيل الفيديو بها , ويمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار في أي مكان على الفيديو لتشغيله بسرعة مضاعفة  ثم تحريره للعودة إلى التشغيل العادي.

اقرأ أيضا | خبير أمن معلومات يحذر من جرائم إلكترونية تضر بالأمن القومي المصري