فقرات خيمة الكريسماس بفنادق الغردقة تجذب السياح

خيمة الكريسماس
خيمة الكريسماس

بدأت فقرات حفلات خيمة الكريسماس بالغردقة بحضور آلاف السائحين من 15 جنسية أجنبية حرصت على الاحتفال بالكريسماس بمدينة الغردقة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.


وأشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر، بأن فقرات خيمة الكريسماس شملت فقرات فنية وموسيقية وحفلات غنائية وشو أمريكي وشو فرعوني وسط فرحة وتفاعل السياح الأجانب واللذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار اللواء أشرف عباس الخبير الأمني بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية بأن خيمة الكريسماس شهدت تجهيزات ضخمة للاحتفال بالكريسماس، لافتا إلى أن الخيمة تسع لأكثر من ألف فرد ومؤمنة بأحدث الأجهزة ومزَودة بأجهزة صوتية وضوئية ويخدم بها أكثر من مائة عامل من العاملين بالقطاع السياحى لنجاح حفل الكريسماس.

اقرأ أيضا|الغردقة ومرسى علم تستقبلان 93 رحلة طيران استعدادا للكريسماس

أضاف أن آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية حرصوا على قضاء إجازة الكريسماس بشواطئ الغردقة حيث الأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

لفت إلى أن فنادق الغردقة استقبلت الآلاف من السائحين الأجانب خلال الساعات القليلة الماضية عبر عشرات رحلات الطيران قادمة من مطارات أوروبا لقضاء احتفالات الكريسماس على شواطئ الغردقة المدينة الساحرة.