منتجات ياسمين بدأت من المنزل ووصلت للإمارات والمغرب

منتجات ياسمين بدأت من المنزل ووصلت للإمارات والمغرب
منتجات ياسمين بدأت من المنزل ووصلت للإمارات والمغرب

من الصيدلة لـ«الإكسسوارات»

تعشق الإكسسوارات ومزج الألوان وتستطيع دمج القطع لتصنع منها تحفا فنية.. إنها ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات التى تقبل الفتيات على اقتناء منتجاتها فى جميع محافظات مصر بل وفى بعض البلدان العربية أيضا مثل الإمارات والمغرب.

وتقول ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات التى أتمت دراستها بكلية الصيدلة جامعة القاهرة إنها منذ طفولتها وهى تعشق الألوان والملابس والإكسسوارات شأنها شأن جميع الفتيات الصغيرات وكانت ترى أن الألوان تستطيع تجميل كل شىء مهما كان بسيطا، ومنذ أن كانت فى التاسعة من عمرها بدأت تصميم الإكسسوارات البسيطة لنفسها ولأصدقائها وكانت تصميماتها تنال إعجاب أصدقائها ويقبلون على ارتدائها إلا أنه مع تزايد أعباء الدراسة لم تستطع تطوير موهبتها إذ أنها كانت تحرص على التفوق فى دراستها.   


وتكمل «كنت طول عمرى متخيلة أن مفيش وقت وخايفة ـجازف وآخد خطوة واطلع مش قدها ويكون شوية حماس من اللى بيبقوا فى الأول دول وخلاص، وبعد لما دخلت الجامعة والكلية اللى كنت بتمناها وابتدت اهتماماتى وأحلامى يكبروا ابتديت أفهم إن فى وقت كبير أوى فى يومنا ممكن نعمل فيه ١٠٠ حاجة مش بس حاجة واحدة بس إحنا اللى مش متخيلين وفكرت إنى آخد خطوة وأبدأ أعمل حاجة بحبها، حاجة مش هتضيع وقتى بالعكس هترتبه، وهتخلينى قادرة أكمل فى دراستى بطاقة أكبر لأنى بعمل اللى أنا بحبه، وده فعلا اللى كنت بعمله طول سنين الدراسة وبعد ما اتخرجت».
وتقول ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات: «من هنا جاءتنى فكرة إطلاق مشروعى  لتصميم الإكسسوارات وهو الفن الذى أعشقه وموهوبة فيه وبالفعل بدأت منذ عامين بصفحة على المواقع الاجتماعية واستطعت تحقيق خطوات لم أكن مجرد أحلم أن أصل لها ونجح المشروع أكثر مما تخيلت بكثير، وأتلقى يوميا العديد من ردود الأفعال الإيجابية من أصدقائى وعائلتى وعملائى معربين عن انبهارهم بالتصاميم والألوان مما يعطينى حافزا كبيرا.
وتضيف «قدرت أوصل شغلى تقريبًا لـ٨٠٪ من محافظات مصر، وكمان صدرت لبلاد مختلفة زى الإمارات والمغرب»، وأوضحت أنه من الأشياء التى ينبغى على كل إنسان فعلها هى تخصيص وقت ولو كان بسيطا دائما لأهله وأصدقائه لأنهم المصدر الحقيقى للدعم والتشجيع وهم من يشجعونك ويدعمونك كى لا تستسلم وتصل لحلمك، وأشارات الى أن تعاملها مع مختلف الطبقات والشخصيات والجنسيات أثر بها وأصبحت على وعى ودراية وخبرة أكبر.
وتضيف أن أكثر ردود الأفعال التى شجعتها للاستمرار والتميز هى أنها فى بداية مشروعها قالت لها إحدى عميلاتها «أنا شايفة نفسى فى الحاجة» وهو ما جعلها تشعر بالفخر أن عملاءها يشعرن بالرضا والسعادة وأن الإكسسوار مصمم خصيصا ليلائمهن.


وتحلم ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات أن يكبر مشروعها حيث إنها مازالت تسوق منتاجاتها أونلاين وأن تمتلك علامة ومتجرا، لافتة الى أن والدها ووالدتها وأصدقاءها وأسرتها يدعمونها ويثقون بها وهو ما دفعها لتحقيق حلمها والنجاح والتميز.