عرض رحيل زيزو يصل 10 ملايين دولار

الزمالك يضع معايير خاصة لصفقات الميركاتو

زيزو حديث الساعة بالزمالك
زيزو حديث الساعة بالزمالك


كشف مصدر مطلع من داخل نادى الزمالك عن موقف إدارة نادى الزمالك من فكرة الاستغناء عن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، اللاعب الذى يحاول والده مع كل فترة انتقالات أن يخرج من نادى الزمالك للاحتراف خاصةً مع وجود أكثر من عرض من الدورى السعودي.. وقال المصدر إن فكرة رحيل اللاعب كانت مرفوضة تمامًا فى ظل أزمة القيد الخاصة بنادى الزمالك، واحتياج النادى للاعب، إلا أنه ومع اقتراب حل الأزمة، أصبح الباب مفتوحًا نسبيًا لفكرة التفاوض حول احتمالية رحيل اللاعب بما يحقق مصلحة الزمالك.


وأوضح المصدر أن هذا التصريح ليس معناه رحيل زيزو، وإنما هو توضيح للموقف الحالى وهو أن الزمالك فتح الباب نسبيًا للتفاوض، وتابع أن إدارة نادى الشباب السعودى رفعت القيمة المالية من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو إلى 10 ملايين دولار، وأن إدارة الشباب تنتظر موقف و رد مجلس إدارة نادى الزمالك على هذا العرض، فى ظل أن النادى والجمهور فى الشباب يرون أن الصفقة سوف تكون تاريخية.


وقالت مصادر أخرى إن إدارة الزمالك قررت اتباع سياسة خاصة خلال الفترة القادمة، من أجل ضم صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة.. واستقر الزمالك على عدم دخول أى مزايدات مع أى نادٍ، بشأن أى لاعب، وأن شرط ضم أى لاعب أن يكون لديه أولوية الانضمام للقلعة البيضاء بجانب استقرار الإدارة على عدم دفع مبالغ طائلة بالميركاتو الشتوى، وأن تكون الصفقات التى سيدخل الأبيض فيها مع لاعبين بأرقام مالية طبيعية أو لاعبين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى لن يكلفوا خزينة الفارس الأبيض مبالغ مالية كبيرة، واتخذت الادارة قرارًا أيضًا بتوجيه الأرقام المالية الكبيرة للتعاقد مع لاعبين أجانب جُدد بالاضافة إلى مهاجمين أفارقة تحت السن لتدعيم الفريق الأول الكروى وزيادة قوة الفريق بالمواجهات القادمة.