بعد طرحه من شركة جوجل.. تعرف علي مميزات أندرويد 14

ارشيفية
ارشيفية

بعد أصدار شركة جوجل لنظام أندرويد 14 في 4 أكتوبر الماضي , جاء التحديث الجديد ليحتوي علي مميزات جديدة لمستخدميه .

وقامت شركة جوجل بأضافة الكثير من المميزات الجديدة لتحديث أندرويد  14، بما في ذلك تحسين البطارية بشكل أفضل وتعزيزات الصور والذكاء الاصطناعي , وهناك خيارات وخلفيات شاشة قفل أكبر، وتحسينات في لوحة معلومات الخصوصية والأمان من بين التغييرات أيضًا.

اقرأ أيضًا| الذكاء الاصطناعي.. وتعزيز إمكانيات الشركات الصغيرة

ويمكن كذلك لمستخدمي الأندرويد الآن إنشاء خلفيات ذات تأثير اختلاف المنظر باستخدام صورهم الخاصة وحتى خلفيات AI إبداعية بناءً على المطالبات النصية , ويسمح نظام أندرويد 14 أيضًا للمستخدمين بتلقي ومضات الإشعارات عبر جميع الأجهزة المتوافقة، وليس فقط أجهزة سامسونج .

وكذلك هناك أيضًا دعم أفضل للمعينات السمعية للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع , حيث تسمح لك صفحة المعينة السمعية الجديدة تمامًا باختيار الأصوات التي ستنتقل إلى المعينة السمعية الخاصة بك، بدلاً من تجميعها مع أجهزة بلوتوث أخرى.

وفيما يتعلق بالأمان، أضافت جوجل ميزة جديدة ستحذر المستخدمين كل شهر عندما تغير التطبيقات التي يشاركون البيانات معها سياسات البيانات الخاصة بهم.

يذكر أن شركة جوجل أطلقت نظام أندرويد 14 جنبًا إلى جنب معال كشف عن هاتف Pixel الكبير في 4 أكتوبر الماضي.

السؤال هنا هل يمكنك الحصول على أندرويد 14 على هاتفك؟

ينتشر أندرويد 14 بطريقه بطيئة في جميع أنحاء العالم، من هاتف إلى آخر , وكلما كان جهازك أحدث، زادت فرصته في تلقي التحديث في وقت أقرب , ولا تنس أنه مع مرور الوقت تتوقف بعض الهواتف عن تلقي التحديثات.