«غيرنا في الدراما»| شريف منير يكشف مصير مشاهد طارق عبد العزيز في «بقينا اتنين»

شريف منير
شريف منير

كشف الفنان شريف منير، عن مصير مشاهد الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل «بقينا اتنين» مؤكدا أن صناع العمل قرروا عدم حذف أية مشهد من مشاهد طارق عبد العزيز معتمدين على تغيير درامي في الاحداث لمعالجة وفاته.

وأوضح شريف منير، قائلا: «قررنا أننا منجبش حد يعمل الشغل اللي عمله.. عز علينا إنه ميبقاش موجود معانا في المسلسل» مضيفا: « قدرنا نغير في الدراما بحيث أن حد هيكمل وسيبنا المشاهد زي ما هي».

وتابع خلال لقائه مع «et بالعربي» قائلا: «هو كان بيقدم دور صديقي أوجدنا طرف ثالث.. صديق ثالث مشترك يكمل معايا الأحداث لكن مكنش ينفع ميبقاش موجود».

اقرأ أيضا

 في بورصة النجومية.. فنانون ارتفعت أسهمهم في 2023

كشف شريف منير، عن لحظات طارق عبد العزيز الأخيرة أثناء التصوير، مؤكدا على أن يوم وفاته كان نشيط جدا ولم يكن يعاني من أي تعب قائلا: «طارق في اليوم ده كان نشيط أوي ومقبل على الحياة دمه كان خفيف وبيهزر مع الكل».

وأضاف قائلا: «عملنا مع بعض مشهد وكان عظيم.. عمله حلو أوي.. وبعدين بدأنا نجهز للمشهد التاني.. كان مشهد فرق ما بين الحياة والموت 3 أو 4 خطوات».

ووصف شريف منير، مشهد وفاة طارق عبد العزيز قائلا: «هو كان واقف مستعد ورا الكاميرا وأنا كمان ورا الكاميرا وبيني وبينه 4 خطوات والمفروض يدخل الكادر ويقول كلامه وأنا بدخل بعديه أقول جملتين».

واستكمل: «عملنا بروفه وصورنا أول مرة ولما أستاذ طارق رفعت طلب إعادة المشهد وقفنا خارج الكادر وقال أكشن.. طارق اتجه ناحيتي بدل ما يدخل الكادر وبعد 4 خطوات نفذ السر الإلهي».

يذكر أن، الفنان طارق عبد العزيز كان قد رحل في نوفمبر الماضي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وتامر فرج وعمرو وهبة وميمي جمال من تأليف اماني التونسي وإخراج طارق رفعت.