في بورصة النجومية.. فنانون ارتفعت أسهمهم في 2023

فنانون ارتفعت أسهمهم في 2023 
فنانون ارتفعت أسهمهم في 2023 

على الرغم من صعوبة عام 2023 على الوسط الفني بسبب أحداثه المحزنة من رحيل عدد كبير من النجوم وطلاق آخرين إلا أنه كان عام الحظ لعدد من النجوم الذين تألقوا في أعمالهم وقدموا ادوار مختلفة عما قدموه من قبل ليلمع نجمهم وترتفع اسهمهم جماهيريا.

محمد رضوان 

من أبرز هؤلاء النجوم والتي ارتفعت أسهمه في 2023 هو الفنان محمد رضوان فعلى الرغم من تأخر نجوميته محققا شهرة في عمر الـ 54 بعد دوره في الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي».

إلا أن عام 2023 كان العوض الحقيقي له على تأخر اكتشاف الجمهور لموهبته فشارك محمد رضوان خلال العام الجاري في أكثر من 13 عمل ما بين سينما ودراما ومسرح من أبرزهم مسلسل «على باب العمارة» و«العودة» و«أولاد عابد» و«بابا المجال» و«ستهم» وأيضا فيلم «بلوموندو» ومسرحية «صوابع زينب» وأخيرا مسرحية «ميمو».

سما إبراهيم 

وأيضا ارتفعت أسهم الفنانة سما ابراهيم فبعد تألقها في مسلسل «موضوع عائلي» استمر نجاحها حتى قدمت خلال عام الجاري 7 أعمال من أبرزها مسلسل « بابا المجال» و«1000 حمد لله على السلامة» والجزء السابع من مسلسل «الكبير».

 

 

عمر عصام 

أما عمر عصام فكان عام 2023 بمثابة «وش السعد» عليه فلم ترتفع أسهمه فحسب ولكن أيضا حقق نجوميته ولفت الإنتباه من أول عمل قدمه من بطولته مسلسل «بالطو» والذي حقق نجاح كبير أهله ليحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

اقرأ أيضا: أعمال فنية حققت الأكثر مشاهدة خلال 2023

أحمد فهمي 

أما الفنان أحمد فهمي فكان عام 2023 هو عام الاختلاف بالنسبة له والذي جذب الجمهور باختلافه الكلي بعد ابتعاده عن أدواره المعتادة مقدما دوره في مسلسل «سفاح الجيزة» ليكتشفه الجمهور من جديد.

أحمد عيد

وعلى نهج أحمد فهمي عاد الفنان أحمد عيد بعد غياب ليثبت أن بريق نجوميته لم يخفت ابدا بل ازداد مع تقديمه دور مختلف عما اعتاده الجمهور منه لجسد شخصية درامية صعيدية للمرة الأولى في مسلسل «عملة نادرة».

طه الدسوقي 

وتألق أيضا الفنان طه الدسوقي في عام 2023 بشكل ملفت من خلال مشاركته في مسلسل «الصفارة» والتي جسد خلالها عدد من الشخصيات المتنوعة التي أثبتت جدارته وموهبته وايضا مشاركته في فيلم «فوي فوي فوي» الممثل لمصر في الاوسكار.

ابطال جعفر العمدة

وآخر هؤلاء النجوم التي ارتفعت اسهمهم في بورصة النجومية هذا العام هم هالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد فهيم وجميع ابطال مسلسل «جعفر العمظة» الذي حقق نجاح كبير أهله وعن استحقاق أن يحتل المرتبة الأولى في الاكثر بحثا على جوجل.

واخيرا هناك نجوم دائما ما تكون أسهم نجوميتهم مرتفعة مع كل عمل يقدمونه مثل كريم عبد العزيز صاحب العضوية الدائمة في نادي المائة بافلامه التي تخطت إيراداتها الـ 100 مليون جنيه آخرهم فيلم بيت الروبي التي وصلت إيراداته لـ 130 مليون جنيه.