5 ملايين جنيه في 3 أيام.. هل يتخطى «أبو نسب» إيرادات «بيت الروبي»؟

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

تمكن فيلم «أبو نسب» من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام من أن يشعل سباق موسم أفلام رأس السنة مبكرا.

واحتل الفيلم صدارة إيرادات شباك التذاكر محققا إيرادات تجاوزت الـ 5 في 3 أيام عرض فقط متفوقا بذلك على 8 أفلام يتم عرضها حاليا في السينمات أبرزهم فيلم «شماريخ» من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وأدم الشرقاوي ومحمد ثروت من تأليف إخراج عمرو سلامة.

وفيلم «بولوموندو» من بطولة حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين ومحمد رضوان ورحاب الجمل وإنجي وجدان من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضا: يصل سعره لـ 73 ألف جنيه.. رونالدو على خطى محمد رمضان بنفس الجاكت في السعودية

ومع كسر فيلم «أبو نسب» حاجز الايرادات المعتادة في موسم رأس السنة متخطيا الـ 5 مليون جنيه خلال 72 ساعة عرض يظهر السؤال الأهم هل يمكن لفيلم «أبو نسب» أن يلاحق ايرادات فيلم «بيت الروبي» ويدخل قائمة الـ 100 مليون جنيه ايرادات؟.

على الرغم من أن فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز من إخراج بيتر ميمي تمكن من تحقيق 10 مليون جنيه في أول 3 أيام من عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى وهو ما يقرب من ضعف ايرادات «أبو نسب».

إلا أنه من الممكن أن يقترب «أبو نسب» من دخول قائمة المائة في حالة استمراره بشكل قوي في المنافسة مع الأفلام المقرر طرحها قريبا ضمن أفلام موسم رأس السنة من أبرزهم «عصابة عظيمة» لإسعاد يونس وكريم عفيفي والمقرر طرحه يوم 4 يناير.