الجمعة.. حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم على المسرح الصغير بالأوبرا

مسابقة المواهب الذهبية
مسابقة المواهب الذهبية

 يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية برئاسة الدكتورة هادية صابر، حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم بنسختها السادسة، وذلك فى السابعة من مساء يوم الجمعة ٢٩ ديسمبر الجاري على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

يشهد حفل الختام الإعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز، بالإضافة إلى باقة من الفقرات الفنية لمجموعة من المواهب المتميزة من ذوى الهمم.

ويأتي حفل الختام تتويجا للجهود التي بذلت منذ عدة أشهر لإطلاق النسخة السادسة للمسابقة، بداية باستقبال المتقدمين للمسابقة ثم اختبارات الأداء ثم التصفيات النهائية .

وقد أقيمت المسابقة في فروع الغناء الفردي والغناء الجماعي والعزف الموسيقي والاستعراض، بالإضافة إلى مجالي الفن التشكيلي (الرسم) والإنشاد الديني، لكل أنواع الإعاقات .

وعن المشاركين في المسابقة، تقول الدكتورة هادية صابر المنسق العام للمسابقة، إن إجمالي عدد المشتركين في الموسم السادس (1092) مشاركا.

يذكر أنه قد شارك في المسابقة منذ نسختها الأولى وصولا إلى النسخة السادسة، مجموعة كبيرة من المتميزين من أبناء مصر من ذوى الهمم، وتهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على أبنائنا من ذوى الهمم، وإظهار إبداعاتهم المختلفة، والتأكيد على قدراتهم بالمشاركة والاندماج في المجتمع .


اقرأ أيضا : استقبال «المواهب الذهبية» بالإسكندرية