مستشار الرئيس الفلسطيني: حكومة نتنياهو تصر على تصفية القضية الفلسطينية

مستشار الرئيس الفلسطيني الدكتور محمود الهباش
مستشار الرئيس الفلسطيني الدكتور محمود الهباش

 أكد مستشار الرئيس الفلسطيني الدكتور محمود الهباش ، تفاقم الأوضاع في غزة وسط تصاعد قوات الاحتلال الإسرائيلي لعمليات القصف والاستهداف من أجل تنفيذ مخططات التهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية.
وقال الهباش ـ في مداخلة هاتفية مع قناة (القاهرة الإخبارية) اليوم (الأحد) ـ إن "كل لحظة تمر يصبح الوضع في قطاع غزة أكثر كارثية ومأساوية في ظل تصاعد الاحتلال عمليات القصف والاستهداف بهدف ترحيل المواطنين إلى خارج القطاع وإصرار حكومة بنيامين نتنياهو على تصفية القضية الفلسطينية". 

واستنكر المسؤول الفلسطيني بشدة المطالبات الإسرائيلية الموجهة إلى أهالي القطاع بمغادرة منازلهم في غزة، مما يعطي تأكيدا ودليلا واضحا على أنها مازالت مصرة على تنفيذ مخطط التهجير القسري بالتوازي مع تصعيد الجرائم في الضفة الغربية.

وحذر من عواقب استمرار قوات الاحتلال في منع دخول المساعدات إلى غزة وسط نفاذ المستلزمات الغذائية والطبية والإغاثية في ظل تقلبات جوية كبيرة نتيجة العواصف الشتوية الباردة مع عدم وجود أي أماكن آمنة في القطاع، قائلا "إن الوضع مأساوي للغاية في ظل الأجواء الشتوية الباردة وسط عدم وجود مأوى أو مستلزمات طبية أو إنسانية وانعدام تواجد أي مكون من مكونات الحياة الطبيعية التي يحتاجها المواطن في غزة". 


اقرأ أيضا : مستشار الرئيس الفلسطيني: الإدارة الأمريكية هي المسئول الأول عن جرائم الاحتلال في غزة