أحمد عبده: أخبار الرياضة صرح عملاق

أحمد عبده
أحمد عبده

تستحق "أخبار الرياضة" هذا الصرح العملاق المكانة العالية التي تحتلها وسط الصحافة الرياضية، ليس في مصر فقط، و لكن في الوطن العربي من المحيط للخليج، ليس بالكلام، ولكن بالفعل من خلال سنواتها الـ35 التي أبحرت فيها في عالم الصحافة المتخصصة، لتعطي بصمة رائعة جعلت نجاحها، هدف، وقدوة، ليصنع تجارب أخرى في عوالم الصحافة من فنية وحوادث، وثقافة، وأدب، وصناعة، وسيارات، وبنوك. 

أخبار الرياضة هذه الجريدة العملاقة التي تعلمت فيها كل المعاني الإيجابية، وتعلمت فيها محاربة أي نغمة نشاز، هي فعلاً عالم خاص مبهر، عالم الكلمة التي تصنع المعجزات،وتحرك الهمم، وتشعل الحماس، لتقود لصتع المعجزات، ومنصات التتويج.

أخبار الرياضة.. احتلت في قلوب قرائها مساحة كبيرة من الود و التواصل، فنقلت مشاعرهم، وأفكارهم، وأطراحهم، وأفراحهم، وشاركتهم دموع الانكسار، وفرحة الانتصار، فعبرت عنهم في كل الأوقات، فكانت عقلهم، وقلبهم، ووجدانهم، ولسانهم.

شكراً أخبار الرياضة.. بكل أعلامها الذي لا أريد أن اكتبهم بالاسم لأن كلهم أفزاز، ولكن العروس هنا هي أخبار الرياضة التي أتمنى الاحتفال بيوبيلها الذهبي وهي محققة كل ما نتمناه لها، من مواصلة الجد والاجتهاد.. والعمل والإخلاص.. والكفاح والتألق.


أحمد عبده نائب رئيس تحرير اخبار الرياضة


 

;