أبو جريشة: «أخبار الرياضة» المصداقية في نقل الحدث

علي أبو جريشة كابتن منتخب مصر والإسماعيلي سابقا
علي أبو جريشة كابتن منتخب مصر والإسماعيلي سابقا

قال علي أبو جريشة كابتن منتخب مصر والإسماعيلي سابقا والمحاضر السابق بالاتحاد الدولي والمشرف الحالي علي الدراويش، إن مجلة أخبار الرياضة من بدايتها ولها مصداقية في نقل مختلف الأحداث. 

 وأوضح أبو جريشة، أن الجميل أنها منذ صدورها فإنها اختلفت عن بقية زميلاتها من الصحف الرياضية بأنها شخّصت في الكثير من المناسبات الجوانب السلبية وما آلت اليه الرياضة المحلية من تدهور وأعطت الكثير من الحلول من خلال إجراء اللقاءات والحوارات مع نجوم وإداريي الرياضة المحلية والعالمية، وهذا يرجع إلى حسن الإدارة والكفاءة الصحفية العاملة فيها من قبل القائمين على العمل بها.

وتابه في حديثه، أنه يلاحظ الجميع أن كل ما يطرح في أخبار الرياضة يؤخذ بعين الاعتبار من قبل الجمهور والوسط الرياضي، إضافة الى التأثير على مصدر القرار الرياضي، وهذا جاء نتيجة العمل الدؤوب للجميع الذي يتسم بالحيادية والمصداقية في نقل الأحداث وعدم المجاملة على حساب الوطن.

وتمنى "أبو جريشة" أن تبقى" أخبار الرياضة " محافظة على نفس المنهج رغم الصعوبة والمشاكل التي يتعرض لها الصحفيون العاملون من ضغوطات كبيرة من بعض القادة الرياضيين بسبب توجيه أسهم النقد البناء في مصلحة الرياضة المحلية، كما اقترح زيادة الاهتمام بالألعاب الرياضية الأخرى مقارنة بكرة القدم.                      


 

;