«الشال» قتل سائق التوك توك في بني مزار

الضحية
الضحية

المنيا‭ - ‬حمد‭ ‬الترهوني

كعادته كل يوم، يخرج "كريم " من منزله بعدما يودع أسرته متجها الي عمله، لكنهم لم يدركوا أنه الوداع الأخير بينهما بعدما قبل يد والدته للعمل على توفير احتياجات أفراد الأسرة.

التاسعة تقترب من التاسعة صباحا و"كريم" داخل عمله يعمل بكفاح من أجل كسب رزق طالما أتى إليه قدرًا في موعده،  لكن فجاة سقط على الارض وفارق الحياة في الحال وسط حالة يكسوها الحزن الشديد.

داخل منزل بسيط في بني مزار بمحافظة المنيا قلب أم يتقطع، وعقل أب لا يتوقف عن التفكير، ودموع أبناء صغار تتساقط ليلاً ونهاراً؛ عقب فقدان كريم  "34" سنة"سائق توك توك اثناء عمله في أول ساعات يومه المعتاد عليه كباقي ايام الاسبوع.

يقول أحمد  احد اقارب كريم  ضحية لقمة العيش  ربنا يصبر أهله وأحبابه على فراقه، مضيفا،" انا لحد دلوقتي مش مصدق أن كريم  مات كان نفسه يكون حاجه كبيرة ويبني نفسه ويربي أبناءه  انا مش مصدق أني مش هشوفه تاني الله يرحمه كان هادئ الطباع ومرتبط بالأسرة بشكل كبير الجميع يشهد له بالخلق الحسن والسيرة الطيبة لم يفتعل مشكلة في حياته.

وأوضح أنه في هذا اليوم حاولت والدته أن تمنعه من الذهاب للعمل لقلقها الشديد عليه، وخوفها عليه لكنه أصر على موقفه حتى وافقت والدته على خروجه لكن كان القدر له رأيا آخر، مشيرا إلى أن "أسرته في حالة انهيار ومش مصدقين اللي حصل ربنا يصبرهم علي مصيبتهم كريم كان راجل بمعني الكلمة يتحمل مسؤولية اسرته علي أعباء الحياة المعيشية لكن قدر الله غالب".

أحداث الواقعة بدأت عندما تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع سائق توك توك خنقا، أثناء قيادة مركبة بمدينة بني مزار، بطريق الخطأ.

على الفور، انتقل فريق الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث وتبين أنه أثناء سير «ك – ف – ب – 34سنة»، سائق توك توك، بمدينة بني مزار، تعرض للاختناق نتيجة التفاف غطاء الرقبة «الشال» حول عنقه مما تسبب في سقوطه وتوقف التوك توك، بالطريق العام، دون وجود شبهه جنائية.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام تحت تصرف النيابة العامة، حيث أكد تقرير مفتش صحة بني مزار، وفاة السائق باسفكسيا الخنق، دون وجود شبهة جنائية، و أمر أحمد سيد، مدير نيابة بني مزار، بالتصريح بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً : ضبط 7 متهمين بقنا استدرجوا شاباً من القاهرة وقتلوه بعد إعلان وهمي على فيسبوك

 


 

 

 

;