برنامج غذائي للاعبي الزمالك خلال فترة الراحة السلبية 

الزمالك
الزمالك

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال، بوضع برنامجا غذائي للاعبين خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحذر الجهاز الفني لاعبيه من زيادة أوزانهم قبل العودة للتدريبات، وطالب بضرورة  الالتزام  بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة.

وكان الزمالك ضمن الصعود لدور الثمانية بكأس الكونفدرالية، قبل جولتين من نهاية مشوار المجموعات، بالتعادل السلبي أمام مُضيفه ساجرادا الأنجولي، في الجولة الرابعة.

يذكر أن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة يوم  الخميس الماضي قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.