بناء ٣٢١٦ وحدة سكنية جديدة لمدينة ٦ أكتوبر

وحدة سكنية جديدة لمدينة ٦ أكتوبر
وحدة سكنية جديدة لمدينة ٦ أكتوبر

تابع د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مع المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر سير العمل ومعدلات تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها بعدة مناطق بمدينة ٦ أكتوبر.

وأوضح وزير الإسكان انه جار تنفيذ عدد من المشروعات بالمدينة تشمل مشروعات المبادرة ومحطة محولات كهرباء بالتوسعات الشمالية بجانب مشروعات الطرق  والخدمات مشددا على ضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للمشروعات بزيادة معدلات الإنجاز وتكثيف العمالة، والالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية، كذا مراعاة معايير الجودة والصحة  والسلامة المهنية وسرعة الانتهاء من الاعمال فى موعدها.

وفى سياق متصل تفقد المهندس عادل النجار موقع مشروع المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» محور الإسكان المتوسط، المقام على مساحة ٩٢ فدانا، الذى يقع بالفاصل السكنى الصناعى بقطاع محور جمال عبدالناصر مع الطريق الدائرى الاوسطي. وقال «النجار» إنه جارٍ تنفيذ ١٣٤ عمارة سكنية بواقع ٣٢١٦ وحدة سكنية، بمساحات مختلفة للوحدة تتنوع بين «١٠٠ و١١٠ و١٢٠ مترا مربعا» لافتا إلى أن جميع العمارات السكنية تحتوى على مصعد كهربائى  وبلغت نسبة تنفيذ العمارات ٣٠٪ للمشروع.