«الفيضة الصغرى» بدأت.. هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية| صور

هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية
هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية

تعرضت أحياء الإسكندرية، اليوم الجمعة، لموجة من الطقس السيئ يصاحبها هطول أمطار ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، دون تأثير على حركة المرور أو الملاحة البحرية.

كان أعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة للتعامل مع هطول الأمطار الذي يتزامن مع نوة "الفيضة الصغرى" الممطرة والتي بدأت متأخرة عن موعدها يومين.

وأشار رئيس الشركة، إلى نشر 187 سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية تتمركز بالمناطق المتوقع تجمع مياه أمطار بها مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات.

اقرأ أيضا  | 30 دقيقة تأخر في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الجمعة 22 يسمبر

ووجه نافع، باستمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي أنه تم التأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، لافتًا إلى ضرورة التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.