خبيرة: الأجواء الشتوية تعطي للأبراج الترابية بشرى

 الأجواء الشتوية و الأبراج الترابية
الأجواء الشتوية و الأبراج الترابية

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر الأبراج الترابية اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، وخاصة مواليد برج الجدي التي تبدأ أعياد ميلادهم من اليوم. 

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

وأشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأنه تتبدل الأجواء الفلكية مع انتقال القمر إلى الثور  بالإضافة إلى انتقال الشمس إلى الجدي لتعلن عن بداية فصل الشتاء ما يعني أجواء جيدة جدا لكل من مواليد الثور العذراء والجدي على كافة الأصعدة.
 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثنى عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج الترابية هم: «الثور والعذراء والجدي».

اقرأ ايضا|الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية، فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائما على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف، كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدا حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا.