مصور يلتقط صورة لجسمًا غامضًا يشبه وجه كائن فضائي

مصور يلتقط صورة لجسمًا غامضًا
مصور يلتقط صورة لجسمًا غامضًا

 أدعي مصور فوتوغرافي في شيكاغو الأمريكية أسمه "ديتريش زيجلر" بأنه قام بتصوير جسمًا غامضًا يشبه وجه كائن فضائي أثناء جلوسه في شرفة منزله .

وقال المصور كان الوقت في المساء بينما كانت الشمس تنحدر تحت الأفق , لاحظت بعض الوميض الملون وأخرجت الكاميرا وقمت بألتقاط صورة لهذا الجسم الغامض , وكان مظهر الجسم ملفتًا للنظر، كما كأنه قناع يتكون من الألوان الأرجوانية والذهبية والأخضر.

اقرأ أيضا:  «Ring» ترصد مكافأة مليون دولار مقابل مقاطع فيديو لكائنات فضائية| فيديو

وصف زيغلر المشهد أيضا بإنه يبدو ثابتا كالنجم بالعين المجردة، على الرغم من أن الاختلافات الطفيفة في الصور التي التقطها تشير إلى أنه ربما كان يتحرك قليلا، ولقد ذهلت عند مراجعة الصور على شاشة أكبر. 

ويشعر الخبراء بالحيرة بشأن ما يمكن أن تكون عليه هذه الصورة، على الرغم من أنهم وصفوا الصورة بأنها جميلة ومذهلة. 

ووصف خبير بالأجسام الطائرة المجهولة الذي كان يعمل سابقًا في وزارة الدفاع البريطانية، الصورة بأنها "صورة جميلة" لكنه لم يتمكن من  وصف ما في الصورة , وقال يمكن أن تحدث خدع عند تصوير جسم ما من خلال الزجاج، أو عند تكبيره،  أوتأثيرات الضوء المتعلقة بالكاميرا.

وقال باحث بريطاني آخر خبير في الأجسام الطائرة المجهولة معلقا علي الصورة، إن الجسم يمكن أن يكون بلازما أو حتى بلورات ثلجية في السحب، ولقد رأيت هذه البلورات الجليدية بنفسي، وهي تبدو مذهلة حقًا.

ورفضت وزارة الدفاع الأمريكية التعليق على الصورة، حيث تشتهر حكومة الولايات المتحدة بالسرية عندما يتعلق الأمر بمشاركة ما تعرفه عن الحياة خارج كوكب الأرض، ولكن في محاولة محتملة لتحقيق الشفافية، أصدرت وزارة الدفاع وثيقة جديدة تكشف عن النقاط الساخنة للأجسام الطائرة المجهولة في العالم، ويتضمن خريطة تكشف الأماكن التي تم فيها تسجيل معظم مشاهدات الأجسام المجهولة، بناءً على التقارير بين عامي 1996 و2023.