بنك مصر يتيح التحصيل مقابل تسجيل العلامات التجارية عبر منصة التجارة الداخلية

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

أعلن بنك مصر، قيامه بتوقيع بروتوكول تعاون لدعم منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني، مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وأحد شركات تكنولوجيا المنشآت المالية.

تعرف على سعر الفائدة على حساب التوفير في بنك مصر

ويقوم بنك مصر، من خلال بروتوكول التعاون الموقع مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، والشركة، بالربط الإلكتروني بالمنصة الإلكترونية الخاصة بالجهاز لإتاحة تحصيل مقابل تسجيل العلامات التجارية عن طريق الدفع من خلال البطاقات البنكية.

يأتي ذلك في اطار حرص بنك مصر، الدائم على الدخول في الشراكات والمبادرات التي من شأنها تقديم الخدمات المحفزة على استخدام خيارات الدفع الالكتروني المختلفة، والتي يوفرها بنك مصر لعملائه لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، والتحول إلي المجتمع اللانقدى مما يتطلب تضافر جهود مختلف الشركاء وتوفير المحفزات التي تضمن تفضيل المستخدمين الدخول في منظومة الدفع الإلكتروني.

موعد رد قيمة شهادات الـ 25% مرتفعة الفائدة لعملاء بنوك «الأهلي ومصر والقاهرة»

يأتي ذلك في إطار حرص بنك مصر، على تقديم خدمات تتناسب مع احتياجات المواطنين، وتماشيا مع توجه الدولة نحو نشر أنظمة الدفع والتحصيل الإلكترونية وتعزيزا لمنظومة التحول الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية.

وقع البروتوكول، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، ومحمد الإتربي – رئيس مجلس ادارة بنك مصر، والدكتور إبراهيم عشماوي - مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، وحسام الجولي - الرئيس التنفيذي للشركة وإيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، وعمرو هاشم – رئيس قطاع العمليات المركزية ببنك مصر ، وماجد عبد الله - رئيس قطاع الفروع ببنك مصر ولفيف من قيادات بنك مصر و وزارة التموين و التجارة الداخلية.

ومن الجدير بالذكر أن لبنك مصر السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code ودعم التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء.

بنك مصر يتبرع بـ100 مليون جنيه لدعم مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد

ويسعى بنك مصر، لتطوير خدماته والمشاركة في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي من شأنها تلبية متطلبات العملاء.

ويعمل بنك مصر، على تعزيز نجاحه والمشاركة بفاعلية في الخدمات والدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات كافة شرائح العملاء بعد الحصول على الموافقات اللازمة، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

خبر سار لحديثي التخرج.. وظائف جديدة في بنك مصر| الشروط وكل التفاصيل