مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله بمغسلة ملابس بالغربية 

حسام محمد الشاب المتوفي
حسام محمد الشاب المتوفي

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقى شاب مصرعه صعقا بالكهرباء خلال عمله في إحدى مغاسل الملابس  وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من نقطة مستشفى المحلة بإستقبال شاب في العقد الثاني من العمر جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة صدمة كهربائية أدت لتوقف القلب.

اقرأ أيضا| نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «طالبة طنطا».. اليوم

وعلي الفور إنتقلت قوة أمنية من مباحث المحلة الكبرى وشرطة النجدة والإسعاف الي موقع البلاغ وتبين وفاة شاب  يدعى حسام محمد 25 عاما جراء تعرضه للصعق الكهربائي أثناء عمله في مغسلة ملابس في نطاق بمدينة المحلة الكبرى.

وأفاد شهود عيان أن وفاة الشاب نتيجة صعقه بالكهرباء أثناء عمله بالمغسلة دون توجيه أي تهم لأشخاص آخرين، وتم انتداب مفتش الصحة لمعاينة الجثمان والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتسليم الجثة إلى أسرته تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن، وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الشاب المتوفي حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين الله أن يرحمه ويغفر له .