تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي الهلال السعودي، نظيره أبها، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 18، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن". 

يخوض الهلال مباراة اليوم أمام أبها، سعيا لاستمرار نغمة الانتصارات واتساع فارق النقاط من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

أما فريق أبها فيطمح في تحقيق المفاجأة واقتناص فوز خامس هذا الموسم، يساعده في الخروج من منطقة الظلام.

تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ محمد البريك
خط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: ميشايل ديلجادو – ألكسندر ميتروفيتش ــ مالكوم

يتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه النصر الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، من لعب 17 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 2 ولم يخسر أي لقاء حتى الآن، وسجل لاعبوه 50 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

أما فريق أبها فيقبع في المركز السادس عشر، برصيد 14 نقطة فقط، حصدها من نفس عدد المباريات، فاز في 4 وخسر 2 وتعادل في 11 لقاء، كما سجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 41.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الهلال وأبها، اليوم الخميس، الموافق 21 ديسمبر الجاري، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

من المتوقع أن تذاع مباراة الهلال وأبها عبر فضائية SSC HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الوطن العربي، وتطبيق SHAHID وSport TV1 Portugal وQQ Sports Live.