رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: المجرمة الصغيرة اللي هتكمل مسيرتي

الإعلامية رضوى الشربيني مع ابنتها
الإعلامية رضوى الشربيني مع ابنتها

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها تمارا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وشاركت رضوى الشربيني صورة تجمعها بابنتها وعلقت عليها قائلة: "النهاردة عيد ميلاد المجرمة الصغيرة تمارا الشقية والحنينة أوى عليا واللى مطلعة عينى طول الوقت وقلبى حاسس أنها هتكمل مسيرتى وتبقى رضوى الشربينى نمرة 2". 

وأضافت رضوى: "لأنها عايزة تقدم البرنامج معايا من دلوقتي، كل سنه وأنتى حلوة و شقية وروحك حلوة يا بنتى وتحققي كل أحلامك، وربنا يحفظك أنتى وأختك ويارب أكون دايما الأم اللى بتتمنوها". 

وعلقت رضوى الشربيني، على انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك للمرة الثانية.

وقالت رضوي الشربيني في برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة cbc سفرة، أن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تم بعد السفر إلى السعودية من أجل إحياء شيرين حفلة هناك.


وعرضت رضوي الشربيني تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية، موضحة أن الانفصال لم يحدث بالشكل الشيك الذي صدرته شيرين عبد الوهاب، ولكن حدث صداما بين الثنائي وهما على متن الطائرة، لافتة أن السبب كان في رغبة شيرين بالانفصال ورغبة حسام التدخل بحياتها الفنية.

وأشارت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال.

وتابعت، أن محامي شيرين أخبرها إن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وكذلك صحتها بخير، وهي لا ترغب إلا العودة لجمهورها وحياتها الفنية.