الزمالك ينتظر مفاجأة يناير السارة.. وعروض زيزو مستمرة

الزمالك يواصل تدريباته الجادة لاستئناف مباريات الدورى
الزمالك يواصل تدريباته الجادة لاستئناف مباريات الدورى

كتب حازم البنا:
ينتظر مسئولو نادى الزمالك رفع حظر القيد المفروض من الفيفا خلال الأسبوع الثانى من يناير المقبل فى مفاجأة سارة لجماهير النادى وهو ما كشف عنه حسين السيد عضو مجلس الإدارة  مشيراً للجهود التى يبذلها المجلس لسداد ديون النادى الخارجية خاصة لدى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى وقرب الاتفاق على جدولة سداد هذه المستحقات على أقساط ،


وتحدث حسين السيد عن ملف أحمد سيد زيزو نجم الفريق وقال :ملف زيزو مختص به حسين لبيب رئيس النادى ، وليس مصرحاً لى بالحديث عن هذا الأمر، والعالم كله يتحدث عن زيزو من السعودية والخليج وبعض الفرق فى أوروبا».


وأضاف: هناك مجهودات منذ قدوم المجلس لرفع القيد عن نادى الزمالك، وقريباً جماهير الزمالك ستستمع لأخبار جيدة».
وأكمل: «لا استطيع التفاوض مع لاعب وأعلق مستقبله معى وعندما أتعاقد معه يكون القيد مغلقاً، ولكن نحن فى مرحلة جس النبض، وعندما يتم رفع القيد سنبدأ فى المفاوضات مع اللاعبين، ومن الممكن رفع القيد عن نادى الزمالك فى الأسبوع الثانى من يناير».


وواصل: «لم ندخل فى مفاوضات مع عمر كمال، وليس متواجداً فى قائمة جس النبض الخاصة بنا وتابع: «ندعم معتمد جمال للاستمرار مع نادى الزمالك حتى نهاية الموسم، ولا أحب فكرة أن يرحل مدرب عقب خسارته لمباراة وأضاف حسين السيد: «هناك 6 قضايا هى التى تتسبب فى إيقاف القيد لنادى الزمالك، ونعمل على حل هذه القضايا فى الوقت الحالي».


و أردف: «كل ما حدث فى مباراة ناشئى الزمالك ومودرن فيوتشر كان عن طريق التحامات، ولم تكن خناقة، ولكن لك أن تتخيل أن حكم المباراة لم يخرج أى بطاقات بسبب هذه الأحداث والالتحامات، ونعمل الآن على إعداد ملف شامل بكل الحالات الطبية لهؤلاء اللاعبين وسنقدم شكوى لاتحاد الكرة وأتمنى أن يهتم المسئولون بمسابقات الناشئين».


وأتم عضو الزمالك: «كمسئول بنادى الزمالك ليس لدى علم حول أزمة أحمد فتوح، ولكن بمرور الوقت الأمر يهدأ وكل طرف يعرف اتجاهاته».
على جانب آخر أنهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق على المشاركة فى دورة ودية ثانية بدولة الإمارات بمشاركة أهلى جدة السعودى والرجاء المغربى ويوهان الصينى فى الفترة من 24 يناير حتى 28 من ذات الشهر .


وكان الزمالك اتفق على المشاركة فى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18حتى 24 يناير المقبل، والتى يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل ثم يلاقى الاتفاق السعودى ثم يلعب مع أم صلال القطرى فى ذات اليوم .
فى المقابل ظهرت على صفحات السوشيال ميديا انتقادات بالجملة لمجلس لبيب من قبل جماهير النادى وأعضاء النادى بعد خسارة الزمالك الأخيرة من فريق المصرى البورسعيدى ومطالبة المجلس بالالتزام بما وعدهم به الجماهير من فك القيد و ابرام صفقات جديدة و حال جميع الأزمات التى يعانى منها الفريق و يسألون متى يعود الزمالك من جديد لوضعه الطبيعى و مكانته ؟ .