تأجيل محاكمة نجار وعامل جراج بتهمة خطف قهوجي

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاربعاء ، تأجيل محاكمة متهمان "نجار" و"عامل جراج"، وذلك لاتهامهم بخطف قهوجي وإجباره بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة منطقة بالوراق، لجلسة 4 فبراير.

اقرأ أيضا | المشدد 6 سنوات لسائق يتاجر بالمخدرات بالقناطر الخيرية
وتضمن امر الاحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 187 /2013 لجنح الوراق، أنه في يوم 22 /3/ 2023، قام المتهمين "مصطفى. أ. م" نجار باركيه 32 سنة، " محمد. ص. م" عامل جراح 34 سنة، بخطف شخص بالإكراه   وآخر مجهول المجني عليه عيد عبد المقصود، بطريق التحاليل والإكراه، بأن قاموا باستدراجه بواسطة إحدى السيدات مجهولة الهوية بأن قامت بمهاتفته وإيهامه بإجراء علاقة عاطفية معه، واتفقا بالتقابل بإحدى الوحدات السكنية، وعليه انتقل المجنى عليه إلى المكان المتفق عليه سلفًا، ففوجئ بهم مشهرين بوجهه سلاحا أبيض، واقتياده إلى أحد الجراجات المطلة على نهر النيل.

 ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهمه إكراه المجني عليه بالقوة والتهديد على التوقيع على 7 إيصالات أمانة، وذلك بأن اختطفوه واحتجزوه بأحد الأماكن التي أعدوها لذلك الغرض وأشهروا بوجهه أسلحة بيضاء، مهددين إياه بالإيذاء



وأسندت التحقيقات للمتهمين تهم ضرب المتهمان عمدًا المجني عليه مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك مستخدمين أيديهم محدثين به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يومًا، كما وجهت إليهم تهمه إحراز أسلحة بيضاء بدون ترخيص.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة من أقوال المجني عليه عيد عبد المقصود، 34 سنة قهوجي، إنه على إثر اتصال هاتفي بإحدى السيدات مجهولة الهوية بإيهامه لإقامة علاقة عاطفية، اتفقا على التقابل بإحدى الوحدات السكنية، وعليه توجه للمكان المتفق عليه سلفًا، وبدلوفه فوجئ بتواجد المتهمين وآخر مجهول قاموا بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته الثابتة بالتقرير الطبي، وخطفه واقتياده إلى أحد الجراجات المطلة على نهر النيل تحت تهديد سلاح أبيض مطواة، واحتجازه مدة يوم تقريبا، وحال ذلك أشهر المتهمين بوجهه السلاح الأبيض سكينتين.


وأضاف المجني عليه، أنهم أكرهوه على التوقيع على 7 إيصالات أمانة على بياض إثر خلافات مالية سابقة بينهم، إلا إنه عقب ذلك تمكن من مغافلتهم والهرب قافزا لنهر النيل.