تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فولفسبورج في الدوري الألماني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفًا على نظيره فولفسبورج، اليوم الأربعاء، على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة، من مسابقة الدوري الألماني.

يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الجاري، برصيد 35 نقطة، حصدها من 14 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة.

في حين يأتي فولفسبورج في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 19 نقطة، حصدها من 15 مباراة؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وخسر 8 مباريات.

يدخل البافاري مباراة اليوم، وهدفه اقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة فريق باير ليفركوزن، الذي يحتل صدارة المسابقة، بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ، كذلك تضييق الفارق بينهما لاستعادة عرش البوندسليجا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فولفسبورج

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: مين جاي كيم، دايوت أوباميكانو، ألفونسو ديفيس.
خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، نصير مزراوي
خط الهجوم: تشوبو موتينج، كينجسلي كومان، ليروي ساني، هاري كين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد فوكسفاجن أرينا، معقل فريق فولفسبورج، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني

يتم نقل أحداث مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني، عبر قناة 5 beIN sports HD بي إن سبورتس القطرية، وسيقوم جواد بدة بالتعليق على أحداث اللقاء.