التعليم: تفعيل خدمة سداد تأمين التابلت في مكاتب البريد بـ105 جنيها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 

أعلنت المديريات التعليمية ، تفعيل خدمة سداد تأمين جهاز التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي العام بمكاتب البريد المصري .

وأشارت المديريات ، الي ان الطالب يستطيع دفع تأمين التابلت ببطاقة الرقم القومى لولى الأمر، أو ببطاقة الطالب، على أن يقدم الطالب إيصال السداد إلى المدرسة كأحد الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسى
ومن جهتها ، اعلنت وزارة التربية والتعليم، أن خدمة تأمين التابلت بقيمة 105 جنية تم تفعيلها في بعض مكاتب البريد .


واكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن لولي الأمر سداد قيمة التأمين في اي مكتب بريد وغير مرتبط بالمدرسة او المربع السكني.
 
يذكر أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على جهاز التابلت المدرسي ، وتتمثل في التالي:


١.سداد قيمة 105مبلغ التأمين من خلال البريد المصري بالرقم القومي للطالب.


٢. يتوجه الطالب وولي الأمر إلى المدرسة التابع لها ويوقع ولي الأمر إقرارا بتسلم جهاز التابلت.

يذكر أن كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لبوابة اخبار اليوم ، موعد تسليم طلاب الصف الاول الثانوي العام لاجهزة التابلت المدرسي ، حيث اكدت المصادر ، ان المدارس ستقوم بعملية توزيع التابلت علي الطلاب خلال أيام .

وأشارت ذات المصادر، إلى انه عقب الانتهاء من توزيع اجهزة التابلت المدرسي علي الطلاب ، سيتم البدء في تدريبهم علي كيفية استخدامه في الاجابة علي الامتحانات استعدادا لاداء امتحانات نصف العام الدراسي المقررة في الاسبوع الثاني من يناير القادم .