تشكيل آينتراخت المتوقع أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني| قيادة مرموش

ينتراخت فرانكفورت
ينتراخت فرانكفورت

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في مباراة مهمة، اليوم الأربعاء، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم وهدفه تحقيق الفوز، واقتناص ثلاث نقاط مهمة في مشوار استعادة الانتصارات، لمواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة بالدوري الألماني، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثامن برصيد 21 نقطة؛ حيث خاض 15 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، من لعب نفس عدد المباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات.

تشكيل أينتراخت المتوقع أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

في حراسة المرمى: كيفين تراب.
خط الدفاع: ويليام باتشو– روبن كوخ– أوريليو بوتا- توتا.
خط الوسط: إيريك إبيمبا– هوجو لارسون – ماريو جوتزه.
خط الهجوم: عمر مرموش- أنسجار كناوف - فارس شايبي.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني اليوم الأربعاء، الموافق 20 ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.