منافسة بين النجمات.. على «المازورة»!

هيفاء وهبي، غادة عبدالرازق، شيرين عبدالوهاب، أصالة نصري
هيفاء وهبي، غادة عبدالرازق، شيرين عبدالوهاب، أصالة نصري

■ كتب: صلاح دندش

لفتت العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة وجود العديد من الفنانات صاحبات القامات القصيرة بشكل لافت للنظر.. فى المقابل تتواجد عدد من النجمات صاحبات الأطوال الفارعة بشكل ملحوظ جدا.. وكلاهما يستخدم الطول في نشر صور ساخرة لجذب تعليقات المتابعين.. «آخر الليل» ترصد بالأرقام أطوال النجمات والفوارق بينهن.

كثيرًا ما تحرص الفنانة شيرين عبد الوهاب على انتقاد طولها الذي يصل إلى 150 سم. وهى من أقصر الفنانات في الوطن العربى ومعها بنفس الطول.. أصالة نصري وتعتبر الفنانة مى عز الدين أكثر الفنانات سخرية من طولها (حوالى 152 سم)، ولأن معظم أصدقائها المقربين من أصحاب الطول الفارع فهى تلتقط معهم الصور وهى تقف على كراسى وكوتش وأشياء أخرى حتى تبدو أطول منهم مثل أحمد السعدني وعمر متولي.. ويليها فى الطول المطربة نانسى عجرم بفارق 7 سم.. ويبلغ طول جومانة مراد 160 سم، ويليها هيفاء وهبي وطولها 164 سم، والمطربة أحلام 169 سم.. وكانت الفنانة هالة صدقي تعتقد أنها الأطول ولا أحد ينافسها بطول بلغ  167 سم ولكن جاءت الفنانة ياسمين صبرى ويبلغ طولها 174 سنتيمتراً لتتفوق عليها وبعدها سيرين عبد النور وياسمين عبد العزيز وأروى جودة اللاتي جمع رقم 173 بينهن.

◄ اقرأ أيضًا | بحذف رسالته.. هل ينتهي طلاق كل «ديسمبر» في قصة شيرين وحسام؟

الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من طول قامتها 175 سنتيمترا إلا أنها تحرص على ارتداء حذاء بكعب عالٍ، وبنفس الطول تتواجد فى دائرة المقدمة حورية فرغلى 175 سم.. ولم يستطع أحد من النجوم الرجال حفظ ماء الوجه أمامهما سوى الفنان ماجد المصرى وباسل الخياط اللذين يعدان من الرجال طوال القامة.. وبارتفاع يبلغ 176 سم.

تتميز الفنانة مايا دياب وهى تعتز جدا بقامتها.. بطول يصل لـ177 سنتيمترا. وتربعت على قمة الأطول بين الفنانات الفنانة آمال ماهر وزاد من إظهار طولها تميزها بالنحافة والقوام الرشيق.. وتتساوى معها فى الطول الفنانة الشابة وعارضة الأزياء تارا عماد التى كانت انطلاقتها الفنية الحقيقية من مسلسل «صاحب السعادة» مع الزعيم عادل إمام.