ليال عبد الخالق تكشف تفاصيل مسرحية رمسيس ومسلسل عودة البارون

ليال عبد الخالق
ليال عبد الخالق

تستعد الفنانة ليال عبد الخالق، لاستكمال رحلتها الفنية المثيرة بدخولها عالم المسرح.

وقد بدأت حاليًا في إجراء البروفات لمسرحية "رمسيس"، وهي أول تجربة مسرحية لها على الإطلاق، ومن المقرر أن تقدم فيها دور "بنت البلد" إلى جانب الفنان وائل علاء.

تعبر ليال عن سعادتها الكبيرة لدخول عالم المسرح، حيث تعتبر هذه التجربة بمثابة تحدٍ جديد ومختلف في مسيرتها الفنية، وتشعر بالحماس لتقديم أداء كوميدي رائع يستهوي الجمهور ويساهم في إثراء المشهد المسرحي.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد ليال عبد الخالق للمشاركة في سباق دراما رمضانية بمسلسل جديد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل المشروع بعد، بما في ذلك أبطال العمل وفريق العمل المشارك، وتنتظر بفارغ الصبر بدء العمل والانطلاق في تصوير المسلسل الذي يأمل أن يلقى استحسان الجمهور خلال شهر رمضان المبارك.

وكشفت الفنانة اللبنانية ليال عبد الخالق، تفاصيل دورها في مسلسل عودة البارون من إخراج  سامر خضر ،حيث تشارك في عشر حلقات مع النجم حسين فهمي في العديد من المشاهد والذي يعرض حالياً على أخد المنصات العربية.  

ويتكون المسلسل من 15 حلقة تم تصويرها بين مصر وتركيا، وتدور أحداثه عن شخصيات تعيش بعد 30 عاماً وهي مسكونة بهواجس الماضي، حيث وصل عزام الرشيدي 60 عاماً - ويجسد الشخصية النجم حسين فهمي- إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، هذا فقط، ولكنه يصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستوقف الجميع اهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رجائي، راوية، دارين، هاني، وشريف) ويستدعيهم ليقيموا في فندقه، ويقومون بالتجريب لإنجاز مشاريع مبتكرة خارج الصندوق.

وشاركت ليال عبد الخالق في رمضان بمسلسل "نسل الأغراب" ومسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى بدور ضيفة شرف حيث استعان بها دياب لإيهام زوجته هبة مجدى أنه تزوجها عليها، وذلك بعد مشاركتها في أكثر من مسلسل مثل "أيوب" مع مصطفى شعبان، "سبع أرواح" بطولة خالد النبوى، "ظل الرئيس" مع ياسر جلال، و"قسمتى ونصيبك 2" و"أبو العروسة".

ويشارك في المسلسل النجم المصري حسين فهمي الذي غاب عن الدراما التليفزيونية عدة سنوات، إضافة إلى النجم المصري خالد سليم، والنجمة المصرية نهال عنبر، والنجم الأردني ساري أسعد، وربيع زيتون والنجم اللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور المسلسل إنتاج  محمد منصور والمشرف العام على الإنتاج والتصوير خارج مصر وداخلها يوسف خضر