المكافآت ومُعسكر 7 نجوم| سر طلبات «فيتوريا» الأخيرة من «حازم»

فيتوريا
فيتوريا

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

طالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأول ترتيب البيت الداخلى للمنتخب قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار حتى يستطيع الجهاز الفنى مطالبة اللاعبين بالهدف الرئيسي وهو تحقيق البطولة بعد فقدها فى آخر نسختين في المباراة النهائية مرة أمام الكاميرون والأخيرة أمام السنغال .

الطلب الأول للبرتغالي هو تنفيذ معسكر جيد «7 نجوم» من الجوانب الفنية والتنظيمية، على غرار معسكر المنتخب الأخير فى الإمارات، الذى لعب فيه وديتين أمام زامبيا والجزائر، مؤكداً للثعلب أن كل المعسكرات السابقة كانت ضعيفة للغاية.

وبرغم غضب الخواجة البرتغالي من عدم تنفيذ الجبلاية طلبه بالسعى لخوض وديتين قبل الكان، وتقليص الاستعداد لمباراة واحدة، وتأكيده أن هذا سيكون له مردود سلبى على إعداد المنتخب للبطولة، إلا أنه عاد وطالب حازم إمام بأهمية تنظيم مباراتين، ولكنه قد يتقبل الوضع إذا لم ينجح  الجبلاية فى هذا المطلب، ولكنه تمسك وبمنتهى القوة فى أهمية صرف مكافآت اللاعبين المتأخرة لدى الجبلاية والتى طلبها أكثر من مرة، ووصل الأمر لوزير الشباب والرياضة.

◄ اقرأ أيضًا | «فيتوريا» يتابع الأهلي في المونديال.. وتدخل مُقربون لقبول إعتذار «عاشور والشحات»

من ناحية أخرى هناك مساعي من مجلس الإدارة مع روي فيتوريا لضم طارق حامد وعودته مرة من الاعتزال الدولي خاصة بعد إصابة محمد النني والتي يغيب بسببها أكثر من شهر للعلاج، ولكن المقربين من طارق حامد يؤكد رفضه العودة عن قرار الاعتزال، خاصة بعد استبعاده من معسكر المنتخب الأخير.

وتواصل فيتوريا، مع الننى لاعب آرسنال بعدما تعرض للإصابة فى مباراة فريقه بدورى الأبطال.. كما شهدت الساعات الأخيرة تواصل بين الجهاز الطبى لمنتخب مصر بقيادة محمد أبوالعلا والجهاز الطبى لأرسنال للإطمئنان على الننى قبل حسم قائمة المنتخب المبدئية لكأس الأمم الأفريقية.


 

;