‎بسبب انتقاده لـ«كولر» على السوشيال ميديا| التحقيق مع مُترجم السويسري بعد المونديال

كولر
كولر

‎قررت ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منع مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مع إجراء تحقيق معه فور عودته من رحلة كاس العالم للأندية صباح السبت القادم.. ‎كما طلبت إدارة الأهلي من مترجم كولر حذف بعض الجمل من رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي لحين خضوعه للتحقيق بعد كأس العالم إذ من المنتظر توقيع عقوبة كبيرة ضده بسبب الإخلال بتعليمات مدير الكرة، خالد بيبو.

وسيطرت حالة من الغضب على مسؤولي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي، بسبب التصريحات التي أطلقها الدكتور محمد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، بشأن الهجوم على المدرب السويسري.. ‎كان مترجم مارسيل كولر قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خطابا انتقد فيه الهجوم على كولر، كما تحدث عن (تسليم المدرب للإعلام والجماهير بلا درع للهجوم عليه)، قبل أن يعود ويحذف هذه العبارة من البوست الذى نشره.. ‎

◄ اقرأ أيضًا | إهتمامات سعودية بـ«عبدالقادر» واللاعب ينتظر حسم مصيره مع الأهلي بعد المونديال

وقام محمود الخطيب بالاجتماع بالمترجم بالسعودية لمعرفة سبب ما قام بكتابته، وعلى أى أساس كتب هذا الكلام، ومن الذى قال له أن يكتب هذا الكلام أم من تلقاء نفسه ليتم الاعلان عن التحقيق معه فور العودة الى القاهرة.


 

;