الجالية المصرية بإيطاليا تحتفل بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عاشت الجالية المصرية بايطاليا اجواء إحتفالية متميزه خلال إعلان المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة التصويت وقراءة التقرير الخاص بسير العملية الانتخابية ، وما شهدته من أداء و تنظيم.. وكذا توجيه الشكر الى جموع  المصريين في الداخل والخارج.

اقرأ أيضا|«المحامين» تهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت الهتافات والاناشيد الوطنية، فور إعلان النتيجة بتفوق الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإعلان سيادته رئيسا للمرحلة المقبلة لستة أعوام قادمة. 

 

وجدير بالذكر أن هذه الانتخابات الرئاسية قد شهدت أعلى نسبة تصويت في تاريخ مصر، وقد تمت في اجواء من الديموقراطية على مسمع ومرأي الجميع.

 

وانطلاقا من روابط الدعم والتأييد والحب الذي يكنه جمهور المصريين في الخارج للرئيس القائد عبد الفتاح السيسي يبعث رموز الجالية في ايطاليا ورؤساء الجمعيات والمراكز الثقافية بالشمال الايطالي ببرقيات تهنئة الى الرئيس عبد السيسي، بمناسبة فوز سيادته.

 

أرسل الدكتور ابراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوز سيادته في الانتخابات الرئاسية. وتولي رئاسة مصر لمدة ستة أعوام قادمة.


ومن الجمعيات والاتحادات الوطنية المؤثرة النشطة في حب و دعم الدولة المصرية والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السبسي: جمعية لوتس ميلانو، ورئيستها سناء مغازي، ومجموعة تحالف من اجل مصر، إبراهيم إلهامي واحمد صابر والسيد الأشول، اضافة الى  الجمعية الثقافية الايطالية المصرية، ورئيسها د. وائل عبد القادر، ومركز عيون مصرية الخيري ، اضافة الى حملة مواطن، والاتحاد العام للمصريين في الخارج، ومن مدينة بيرغامو جمعية المصريين وعلاء زايد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن عن المصريين في الخارج،  حزب حماة الوطن.