الأبن العاق قتل والده بعد مشادة كلامية

المتهم
المتهم

نهاية حزينة غير متوقعة ، شاب تجرد من كل مشاعر الإنسانية وسمح لنفسه بعد أن لعب الشيطان برأسه أن يقتل والده لمجرد حدوث خلاف بينهما 

شهدت منطقة الخصوص جريمة قتل بشعة؛ شاب أنهى حياته التعليمية وحصل على ليسانس كلية الحقوق على قتل والده بعد ضربه وركله بالعكاز وذلك في مشهد مأساوى امام جيرانه.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية تفيد بالعثور على جثة مسن داخل منزله بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مسن بصالة الشقة غارق في دمائه به آثار كدمات وضرب وبجواره عكاز خاص به وسط بعثرة محتويات الشقة.

إقرأ أيضاً : إحالة سائق توك توك للمفتى وحبس 6 آخرين لاتهامهم بقتل شخص في القليوبية

تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية؛ قام خلالها الابن العاق بضرب والده حتى الموت، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن نيابة تم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة. وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة بعد مشادة كلامية حدثت بينهما وبإحالة المتهم إلى النيابة العامة بالقليوبية أمرت بانتداب طبيب شرعى لتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير لبيان أسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لاستكمال مراسم الدفن. وبعد قيام المتهم بتمثيل الجريمة امام النيابة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة ثم في أمرت بحبسه ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.

 

;