ضبط ألف حالة إشغال متنوعة وتحرير 256 محضرًا بالإسكندرية| صور 

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة الإشعاعات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

وشن حي العجمي برئاسة هدى أبو كليلة حملة مُكبرة للتفتيش على الأسواق والمنشآت التجارية شملت منطقة الدخيلة، وشارع إسكندرية مطروح أمام شارع الجيش، وشارع مسجد ناجي، والبيطاش الرئيسي، وشارع شهر العسل، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 53 محضرًا متنوعًا و22 إنذار والتحفظ على 497 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ 13 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً| ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية و سجائر مجهولة المصدر في الإسكندرية 

كما قام حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني بشن حملة مُكبرة لمراقبة الأسواق وإزالة الإشغالات استهدفت شارع 45 بحري، وطريق الكورنيش، وأسفرت الحملة عن إعدام 8 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير عدد 24 محضرًا متنوعًا و25 إنذار والتحفظ على 119 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 11 ألف جنيه.

وقام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المحال التجارية استهدفت شوارع ألبرت الأول مع فوزي معاذ، ودوران عزبة سعد بمنطقة سموحة، وأسفرت الحملة عن إعدام 4 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 27 محضرًا متنوعًا والتحفظ على 317 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ 34 ألف جنيه.

وقام حي العامرية ثان بشن حملة مُكبرة لمتابعة التزام المحال والمنشآت التجارية بمعايير السلامة والصحة المهنية وضبط الأسعار شملت منطقة الكافوري وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 14 محضرًا متنوعًا و 15 إنذار والتحفظ على 15 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 10 آلاف جنيه.

وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسى بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية للتأكد من جودة المنتجات والالتزام بالأسعار وإزالة الإشغالات استهدفت الحملة منطقة العامرية وأسفرت الحملة عن تحرير 82 محضرًا متنوعًا والتحفظ على عدد 37 حالة إشغال متنوع.

كما قام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حمله للتفتيش على المحال التجارية شملت منطقة مينا البصل وأسفرت الحملة عن تحرير 56 محضرًا متنوعًا و6 إنذارات والتحفظ على 15 حالة إشغال متنوع.