رضا عبد العال تفتح النار على كولر

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلي، أدار مباراة فلومينينسى البرازيلى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بشكل سيء فنيًا.

وأضاف «عبدالعال» خلال برنامج «البريمو» على قناة «TEN» مع الإعلامى محمد فاروق: أن مارسيل كولر يتحمل مسؤولية خسارة الفريق الأحمر أمام فلومينينسى البرازيلى في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية».

وأكد عبد العال، أن كولر تغييراته متأخرة دائمًا خلال الفترة الماضية في مباريات الأهلى ولا يجيد قراءة المنافس بشكل جيد، وتصريحاته عقب المباريات غير منطقية بالمرة.

كان فريق الأهلي، أخفق في تجاوز الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، بعد خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، بالسعودية.

وكان الأهلي يسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالتأهل إلى نهائي مونديال الأندية، إلا أنه فشل في ذلك بالخسارة أمام بطل كأس ليبرتادوريس الذي استغل فرصتين أتيحتا له ضمن فرص ضئيلة للغاية، ترجمهما إلى هدفي الفوز.

اقرأ أيضًا: من المسؤول عن خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي؟ ناقد رياضي يجيب

ووراء خسارة الأهلي أمام فلومينينسي، أكثر من سبب أولهم هبوط مستواه البدني، في مباراة أمس، بعد مباراة قوية قدمها أمام اتحاد جدة في الدور الثاني من البطولة، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث كانت هذه المباراة قبل 72 ساعة فقط من مباراة نصف النهائي.

ولم يحصل الأهلي سوى على يومين فقط بين مباراة الدور الثاني والأخرى في نصف النهائي، وهو وقت ليس كافيًا للاعبي الأحمر، من أجل خوض مواجهة فلومينينسي الذي حضر إلى السعودية للعب نصف النهائي مباشرة، باعتباره بطل كأس ليبرتادوريس، ما يمنحه الأفضلية البدنية على المارد الأحمر.