صفية العمري: «من حق كل فنان يأخذ فلوس على عرض أعماله»

صفية العمري
صفية العمري

كشفت الفنانة صفية العمري عن عودتها للفن بعد غياب سنوات من خلال عمل درامي جديد، لافتة إلى أنها تحدثت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي حول عودة الإيرادات الفنية إلى الفنانين بعض عرض أعمالهم.

وقالت «صفية» من خلال برنامج «free time» تقديم كلًا من الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير عبر قناة «هي»: «أن الممثل عنده ملايين الشخصيات ولازم يقتحم الحياة، ولكن أنا عندي فوبيا ولازم اقرأ العمل من أوله لآخره وبكتب كل ملاحظتي».

وأضافت: «أن الفنان من حقه الأداء العلني وده بيحصل برا مصر والفنانين لازم كل أعمالهم تتعرض وترجع لهم إيرادات ولكن للأسف أنا اتكلمت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية واستعنت بمحامي أن ده يتنفذ ومش بيحصل ونأمل خير».

يذكر أن آخر أعمال صفية العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركتها في بطولته محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

وتليفزيونيا كان آخر أعمالها الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" وشخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" التي قدمتها على مدار 5 مواسم، من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وبطولة هشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض وحنان شوقي ودرة وسميرة عبد العزيز وسامح الصريطي وغيرهم من النجوم.