تواجد تريزيجيه| تشكيل طرابزون المتوقع أمام اسطنبول بالدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

يحل فريق طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا ثقيلا على نظيره اسطنبول سبور، في المباراة المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد اسنيورت نجمي قادي اوغلو، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري التركي.

تعد مباراة طرابزون أمام اسطنبول، اليوم، سهلة نسبيًا؛ حيث يدخلها رفاق محمود حسن تريزيجيه، دون ضغوط، بمعنويات مرتفعة، سعيا لتحقيق الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري التركي.

أما قاع جدول الدوري التركي، يدخل مباراة اليوم وليس لديه ما يخسره؛ حيث يقبع في مؤخرة الترتيب، في المركز العشرين والأخير، برصيد ثماني نقاط فقط، ويمني نفسه تحقيق مفاجأة واقتناص نقطة على أسوأ تقدير، أمام طموح طرابزون، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

تشكيل طرابزون المتوقع أمام اسطنبول في الدوري التركي

في حراسة المرمى: شاكير.
خط الدفاع: إرين ألمالي، ميندي، ستيفانو دنزفيل، سترايجر لارسن.
خط الوسط: بيرات أوزديمير، باكاسيتاس، فيسكا.
خط الهجوم: تريزيجيه، أونواتشو، عبد القادر عمر.

يحتل طرابزون سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة؛ حيث لعب 15 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مواجهات.

 

موعد مباراة طرابزون أمام اسطنبول في الدوري التركي

 

تقام مباراة اسطنبول سبور مع نظيره طرابزون سبور، اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد اسنيورت نجمي قادي أوغلو.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون أمام اسطنبول في الدوري التركي

 

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيًا على قناة بي إن سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.