برلمانية: كلمة الرئيس بعد فوزه في الانتخابات تمثل خارطة طريق للمستقبل‎

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصرى، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه لفترة رئاسية جديدة، وحصوله على 89.6% بإجمالى أصوات 39 مليونا و702 ألفا و451 صوتا من إجمالى الأصوات الصحيحية.

وقالت النائبة أمل سلامة إن اصطفاف المصريين خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للعالم بأن الشعب المصرى على قلب رجل واحد خلف قائدهم فى مواجهة التحديات التى تهدد الأمن القومى.

وأضافت النائبة أمل سلامة أن كلمة الرئيس السيسي بعد إعلان النتائج الرسمية من الهيئة العليا للانتخابات الرئاسية، تمثل خارطة طريق للمستقبل، حيث أكد الرئيس أنه يبذل جهودا حثيثة من أجل وقف الحرب الغير إنسانية على قطاع غزة، حيث أن استمرارها يمثل تهديدا للأمن القومى المصرى بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن الرئيس أكد أيضا الاستمرار فى بناء الجمهورية الجديدة، وفق رؤية مشتركة تجمعنا دولة ديمقراطية، فى إطار احترام الدستور والقانون، وتوفير حياة كريمة وبناء دولة تمتلك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية، التى تحافظ على أمنها القومى ومكتسبات شعبها الذين يحدوهم الأمل فى بناء وطن عظيم، فضلا عن تأكيده على استكمال الحوار الوطنى، بشكل أكثر فاعلية وعملية.

وأكدت عضو لجنة حقوق الإنسان انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرأة، بتأكيده أنها صوت الضمير الوطنى المعبر عن صمود وصلابة أمتنا، إضافة إلى أن شباب مصر قد عبروا عن أنفسهم وعن حيوية الدولة ومستقبلها، فضلا عن عمال مصر وفلاحوها، الذين أثبتوا انهم نموذجا للوعى والارادة وصناع المستقبل، وأن جيش مصر وشرطتها وقضائها آمنوا وأشرفوا على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة.