رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أرسل الدكتور عيسي إسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وجاء بالبرقية: "يسعدني كما يسعد جميع أعضاء اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، أن أرسل لسيادتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية، والتي جاءت نتيجتها تجسيداً واضحاً لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصرى بكم، والتفافه حول قيادتكم الرشيدة، لتواصلوا مسيرة الخير والنماء لمصرنا الغالية.

اقرأ أيضاً .. برلمانية: فوز الرئيس السيسي ينتصر لمسيرة بقاء وبناء الدولة

وتابعت البرقية: "وما كانت هذه النتيجة إلا تعبيراً عن واقع ينبئ بوضوح عن حب وثقة جموع الشعب المصري في أنكم الأحق والأولى بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة، التي تتطلب رئيساً يحمل صفات الزعيم، ويمتلك مقومات القائد، ويمتلئ بحكمة الخبير، وهي الأمور التي لمسناها جميعاً في فترة ولايتكم وأنتم تقودون البلاد.

وتابع: نعاهدكم يا سيادة الرئيس، بأن نظل دوماً خلفكم، مؤيدين لسياستكم التي نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوء المكانة اللائقة بها كدولة رائدة في الشرق الأوسط، بل وفي العالم كله، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر في ولايتكم القادمة، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.