عضو الشيوخ مهنئا الرئيس: تكليف جديد من الشعب ببناء الجمهورية الجديدة‎

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

 اعتبر النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ فوز الرئيس السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024 واكتساح النتيجة في مقابل منافسية، لها دلالات إيجابية كبيرة، منها أنه تكليف جديد من الشعب للرئيس لبناء الجمهورية الجديدة، وإيمان المصريين بإخلاص وقدرة السيسي علي حماية مقدرات الوطن والحفاظ عليه.

اقرأ أيضاً|وزير السياحة يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية

 وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية له اليوم ، التهنية للرئيس السيسي بعد الفوز، أن ملايين المواطنين الذين خرجوا للتصويت، كانوا حريصون على الإدلاء بأصواتهم لانتخاب رئيسهم، وأثبتوا وبحق أنهم على قدر كبير من تحمل المسئولية والوعي الفكري وقدموا صورة مبهرة أمام العالم كله.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن النتيجة التي جاءت بها الانتخابات الرئاسية  انعكاس لشعبية الرئيس ودورة الوطني الكبير، والأرقام برهنت على ذلك. مضيفا: المصريون واعون جدا وما تحقق في مصر طيلة السنوات الماضية، يصعب تصديقه كما أن الحفاظ على الوطن وسط الأخطار المتعددة، يحسب لقيادة الرئيس السيسي ويحسب لدوره التاريخي.

وأكمل: ملايين المصريين صوتوا للزعيم القادر على الحفاظ على أمن مصر القومي، وحمايتها من الأخطار، وخصوصا ان مصر أمامها تحديات هائلة أمنية وسياسية واقتصادية واستراتجية والجميع يراها بعنيه.

واختتم  النائب عبده ابو عايشه، أن التصويت للسيسي بكل هذه الكثافة والفوز بقرابة 40 مليون صوت في انتخابات تعددية، مباشرة، أكدت للعالم كله أن الشعب المصري، بجميع فئاته يقف خلف قائده داعماً لمسيرته نحو البناء والجمهورية الجديدة والتنمية الشاملة والأمن والأمان واستعادة ريادة مصر.