شباب حماه الوطن بالجيزة تهنىء الرئيس السيسى بفوزه بالانتخابات الرئاسية 

 الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

هنأت أمانة الشباب بحزب حماة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفوزه بفترة رئاسية جديدة حتى عام 2030، بعدما حقق فوزا ساحقا على منافسيه الثلاثة وفاز بفارق كبير.

وقد هنأ النائب نافع عبد الهادى  امين حزب حماه الوطن بالجيزة الرئيس السيسى بفوزه بأكبر نسبة تصويت حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، نتيجة الانتخابات الرئاسية، وحصوله على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا .

اقرأ أيضاً|وزير قطاع الأعمال يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

وأكد النائب نافع عبد الهادى على فخره بما قدمه أبناء الحزب فى إدارة الانتخابات الرئاسية وخاصة أمانة الشباب الجيزة برئاسة محمد أبو عيسى امين المحافظة، والتى كان لها دورا هاما فى عملية الحشد والتنظيم لأبناء الوطن أثناء وبعد الإدلاء بأصواتهم داخل وخارج اللجان الانتخابية المختلفة فى جميع دوائر الجيزة .


وتنص المادة 140 من الدستور على أن "يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالي لانتهاء مدة سلفه، ولا يجوز أن يتولى الرئاسة لأكثر من مدتين رئاسيتين متتاليتين".


 
فيما تنص المادة 241 مكرراً من الدستور على "تنتهى مدة رئيس الجمهورية الحالي بانقضاء ست سنوات من تاريخ إعلان انتخابه رئيساً للجمهورية في 2018، ويجوز إعادة انتخابه لمرة تالية".