النائب إيهاب الطماوي مهنئًا الرئيس السيسي: زعيم وطني حقق النهضة والاستقرار لمصر

 النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

بعث النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية، حتى عام 2030، بعدد أصوات بلغ 39 مليونًا 702 ألف 451 صوتا بنسبة 89.6%. 

وأعرب النائب إيهاب الطماوي، عن سعادته البالغة بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات، مشيرًا إلى أن الرئيس استحق الفوز عن جدارة واستحقاق، لما قدمه من إنجازات غير مسبوقة، على كافة المستويات.

وأكد «الطماوي»، أن الشعب المصري سطر ملحمة غير مسبوقة خلال الانتخابات الرئاسية، عندما خرج بالملايين للمشاركة في أهم استحقاق دستوري، مشيرًا إلى حشود المواطنين أمام اللجان، والإقبال على صناديق الاقتراع، يعبر عن رغبة الشعب في الاستمرار في تحقيق الاستقرار والتنمية.

اقرأ أيضا| «معاك ووراك ياريس».. أمانة شبرا بمستقبل وطن تنظم مسيرة احتفالا بفوز السيسي| فيديو

وأشار وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أن ما قدمه الشعب المصري خلال الانتخابات الرئاسية من اصطفاف وتأييد للرئيس السيسي، رسالة واضحة للعالم، بأن مصر قوية يقودها زعيم وطني بطل، يتصدى بقوة لكل المحاولات التي تهدف إلى زعزعة أمن واسقرار الوطن، وجهوده المضنية لوقف إطلاق النار في غزة، وتقديم يد العون والمساندة للأشقاء في فلسطين.