«أطباء القاهرة» تهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 هنأ مجلس نقابة أطباء القاهرة ،الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بإعلان فوزه بفترة رئاسية جديدة لـ 6 سنوات قادمة تكتمل بها رؤية مصر 2030.
   وقال مجلس النقابة فى- بيان له اليوم – إن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس السيسي بمثابة تفويض من الشعب لاستكمال ما بدأه من إنجازات و مشروعات قومية شهدتها البلاد على مدار السنوات العشر الماضية.

اقرأ أيضاً|رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية

   وتابع البيان : لقد أظهرت نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ما يكنه الشعب المصري للرئيس عبدالفتاح السيسي من ثقة وتقدير، وايمان بقدرته على قيادة الدولة المصرية لتجاوز تحديات الأمن القومى الداخلية والخارجية .
 وقالت الدكتورة شرين غالب نقيب أطباء القاهرة ،  أن قطاع  الصحة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد طفرة كبيرة ، بداية من مبادرة 100 مليون صحة التي نجحت في القضاء علي فيروس "سي" لتصبح مصر خالية من فيروس "سي" بعد أن كان ينهش في أكباد المصريين بلا علاج 
وأضافت غالب: لم تتوقف المبادرات الرئاسية للقضاء علي قوائم الانتظار والأمراض السارية والمعدية ، وصحة المرأة وغيرها وكلها بالمجان ، وما شهده قطاع الصحة من تطور ملحوظ على صعيد المستشفيات العامة و الجامعية و التأمين الصحى .