عاجل

أولى جلسات محاكمة متهمين بقتل شاب بطلق ناري داخل شقته بعين شمس| اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة عاطلين متهمين بقتل شاب بطلق ناري داخل شقته، بمنطقة مساكن عين شمس.

اقرأ أيضأ| تأجيل محاكمة 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة تخص واقعة «حفل المنصورية»
   
وكشفت التحقيقات، وجود خلافات بين المجني عليه وأحد أصدقائه، بسبب ابتزاز الأول صديقة الأخير، بعلاقتها غير الشرعية وتهديده لها بصور تجمعها بصديقه في وضع مخل، وتبين أن السيدة أبلغت صديقها الذي قرر الذهاب إلى المجني عليه للتفاهم معه، ثم اصطحب معه شخص آخر.

وجاء في التحقيقات، أن المتهمين طلبا من المجني عليه التوقف عن تهديد السيدة المشار إليها، وطلبا منه تسليمهما الهاتف الذي يحوي الصور التي تخص صديق أحدهما والتي يبتزها بها، إلا أنه رفض فأطلقا النار تجاهه.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عين شمس بلاغً، من الأهالي يفيد بسماع دوي طلقات نارية داخل أحد العقارات بمساكن عين شمس، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، تبين أن العقار محل الواقعة يتكون من 5 طوابق، والطابق على شقتين، والشقة محل الواقعة بالطابق الرابع يسار السلم مكونة من غرفة وحمام ومطبخ، كما تبين أن باب الشقة مفتوح، وعثر على جثة الشاب أحمد.م 25 سنة عاطل، والجثة مسجاة على ظهرها خلف باب الشقة من الداخل مصاب بطلق ناري، ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، تم ضبطهما وإحالتهما للمحاكمة.