7 مطربين يطرحون أغاني احتفالا بالعام الجديد.. عياش ورامي جمال الأبرز

رضا البحراوي
رضا البحراوي

يستعد عدد كبير من نجوم الفن في طرح عدة أغاني في رأس السنة 2024 مختلفة وذلك في احتفالات رأس السنة الميلادية، حيث عكف نجوم الوطن العربي على تسجيل أعمالهم الفنية الجديدة، لطرحها خلال هذه الفترة.

وقرر الفنان رامي عياش بطرح أحدث أغنياته التى تحمل عنوان "ما بنساك"، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، على يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركستر إلى عالمى بمشاركة 44 عازف، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.
 
أغنية "ما بنساك" كلمات مازن غنام، وألحان رامى عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان.

وايضا طرح المطرب الشعبي رضا البحراوي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أنا الحدوتة" عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

تعاون رضا البحراوي في أغنية "أنا الحدوتة" مع كل من الشاعر الغنائي محمد عنتر، والموزع الموسيقي محمد حريقة، والأغنية من ألحان رضا البحراوى ومصطفى حجاج.

وصدرت أحدث أغنيات المطرب محمد نور، بعنوان "عليا" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وساوند كلاود.

أغنية "عليا" باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية على "عليا" تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

وتزامنا مع حالة النشاط الفني التي يعيشها المطرب مجد القاسم وعودته بقوة للساحة الغنائية، طرح اغنية جديدة بعنوان «البيت الاولاني» للـ «القاسم» على قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، بطريقة الفيديو ليركس (video lyrics).

الاغنية هي من نوعية الاغاني الدرامية الوجدانية التي اشتهر بها «القاسم» على مدار تاريخه الفني، وهي من كلمات عادل حراز، ألحان مجد القاسم، توزيع موسيقي احمد بدوي.


 وطرح الفنان محمد شاهين أغنية جديدة تحمل عنوان "متعشم في مين"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات: مودي نبيل، وألحان وتوزيع موسيقي: أحمد عز، ميكس وماستر: ماهر صلاح، وإخراج: أحمد جريزمان.


كما طرح الفنان رامي جمال عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أحدث أعماله الغنائية بعنوان "جيت متأخر".

يتعاون رامي جمال في أغنية "جيت متأخر" مع الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن محمد أنور، والموزع الموسيقي محمد ياسر.

وأبدى الفنان محمد عدوية، سعادتها بردود الأفعال حول أغنيته الجديدة "قبطان سفينتي" على موقع يوتيوب ومنصات الأغاني.

"قبطان سفينتي" من كلمات مهاب الجزائري وتوزيع وألحان مونتي.

اقرأ أيضا | رضا البحراوي يطرح «أنا الحدوتة» تزامنًا مع العام الجديد| فيديو