بحذف رسالته.. هل ينتهي طلاق كل «ديسمبر» في قصة شيرين وحسام؟

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

من المؤكد أن قصة زواج وطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تمتلك الكثير من الكواليس والتفاصيل والألغاز وأيضا الكثير من ردود الفعل والتي كانت آخرها حذف الفنان حسام حبيب لرسالته التي وجهها لشيرين عبد الوهاب على انستجرام.

وكان حسام حبيب قد وجه رسالة في شهر ابريل الماضي إلى شيرين عبد الوهاب عبر صفحته على انستجرام قائلا:«أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا» ورغم حذفه للصور التي جمعتهما من صفحته الشخصية على انستجرام إلا أنه ظل محتفظا بهذه الرسالة حتى بعد تأكيد خبر الطلاق.

ليحذفها بعد أيام من تأكيد شيرين لخبر انفصالهما الثاني وإلغاء متابعته على انستجرام وحذف جميع الصور التي جمعتهما أثناء فترة الزواج.

إقرأ أيضا: «لوسي ابن طنط فكيهة».. حكاية جملة من «إشاعة حب» لانفصال شيرين وحسام حبيب

ومن ردود الفعل إلى ألغاز قصة طلاق شيرين وحسام حبيب وأبرزها لغز طلاق كل ديسمبر ليكون هذا الشهر هو شهر انفصال شيرين وحسام حبيب الدائم في طلاقهما الأول وأيضا الثاني.

ففي ديسمبر من عام 2021 أعلنت ولأول مرة بشكل رسمي شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب وأصدرت بيان نشرته عبر حسابها على «X» تويتر سابقا أوضحت فيه قائلة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب.

وبعد عودتها شهد شهر ديسمبر الجاري مرة أخرى على طلاق شيرين وحسام حبيب الثاني وأكدت شيرين في 15 ديسمبر الماضي خبر الانفصال رسميا بتصريحات مع عمرو أديب في برنامج «الحكاية» موضحة أنه كان طلاق حضاري.

ليكون بذلك شهر ديسمبر من كل عام هو شهر الطلاق بالنسبة لشيرين وحسام حبيب ولكن هل يمكن أن يصبح نوفمبر شهر المصالحة والعودة كما حدث بعد الطلاق الأول أم بحذف رسالته لها ينتهي المسلسل؟