صور| تشييع جنازة أمين مساعد حزب المؤتمر في طنطا بالغربية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

كتب عصام عمارة 

شيع أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب جثمان الشاب هيثم النحاس أمين مساعد حزب المؤتمر بمحافظة الغربية والذي توفى فجأة صباح اليوم بأحد المستشفيات.
وأدي الآلاف صلاة الجنازة على الشاب المتوفي بمسجد عوارة بطنطا وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على الجميع وانهيار أسرته وأصدقائه بالبكاء حزنا على فراقه وشارك في تشييع الجثمان أعضاء حزب المؤتمر بمحافظة الغربية وأصدقاء وأقارب المتوفي.

اقرأ أيضاً| وفاة أمين مساعد حزب المؤتمر بالغربية وتشييع الجنازة بعد قليل 

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت وفاة مفاجئة للشاب هيثم النحاس ٣١ عام أمين مساعد حزب المؤتمر بمحافظة الغربية إثر إصابته بوعكة صحية وتم نقله إلى أحد المستشفيات وتوفي بعدها.
وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي مدينة طنطا وأسرته حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وله مساهمات  كثيرة في الأعمال الخيرية ومساعدة الفقراء وتنظيم عدد من القوافل الصحية المجانية. 
ويعد النحاس أحد القيادات الشابة بحزب المؤتمر بمحافظة الغربية وساهم في تنظيم المؤتمر الجماهيري والشعبي الذي نظمه حزب المؤتمر بالتنسيق مع تنسيقية شباب الأحزاب لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال الإنجازات على أرض الوطن. 

والذي حضره الربان عمر صميده رئيس حزب المؤتمر ودعاء عريبي عضو مجلس النواب وأمين عام حزب المؤتمر بالغربية والاعلامي مصطفى بكرى  وقيادات الحزب وعدد من مجلسي النواب والشيوخ.


ونعت دعاء عريبي امين عام حزب المؤتمر بالغربية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب الفقيد الشاب وانه كان من القيادات الشابة للحزب المحبة  للعمل الجماهيري والشعبي والخدمي بمدينة طنطا.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الشاب المتوفي معبرين عن حزنهم الشديد لفقدانه داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.