فصائل فلسطينية: قصفنا حشودا إسرائيلية في جحر الديك وشرق المغازي

 قصف حشود إسرائيلية
قصف حشود إسرائيلية

أعلنت فصائل فلسطينية، أنها قصفت حشودا إسرائيلية في جحر الديك وشرق المغازي بالمنطقة الوسطى، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وأعلنت فصائل فلسطينية، استهداف مركبة للمستوطنين وتجمعا لجنود الاحتلال جنوب محافظة الخليل، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" اليوم الأحد.

ومن جانبه قال اللواء سيد الجابري خبير استراتيجي، إنّ المقاومة الفلسطينية تلحق خسائر في الأفراد بجيش الاحتلال منذ بدء العملية البرية، سواء بالموت أو الجرحى، بالإضافة إلى خسائر ضخمة في المعدات، وهو ما أدى إلى الهدنة الأولى.

وأضاف الجابري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، اليوم الأحد، أنّ الخسائر المعلنة من الجانب الإسرائيلي تتحدث عن 342 ضابط وجندي في السابع من أكتوبر و1200 جريح وذلك في عملية السابع من أكتوبر. 

وتابع اللواء الخبير الاستراتيجي، أن الخسائر المعلنة من الجانب الإسرائيلي بعد الاجتياح حتى أمس تتحدث عن 142 ضابط و2700 جريح، كما جرى تدمير 355 معدة، مشيرًا إلى أن هذه المعدات عبارة عن دبابات ميركافا وعربات النمر والجرافات، وكل ذلك يفوق ربع القوة البرية الإسرائيلية.

اقرأ أيضا:جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وإصابة 5 جنود في غزة