ليفربول في مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد للحفاظ على صدارة البريميرليج

أرشيفية
أرشيفية

يستضيف نادي ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الوصيف بـ36 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج خاصة أن آرسنال لديه مواجهة قوية أمام برايتون.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة وأن الفريق لم يخسر في آخر تسع مواجهات بالدوري، حيث تعادل في 3 مباريات وحقق الفوز في 6 لينتزع صدارة الترتيب.

ويرغب ليفربول في تأكيد تفوقه على مانشستر يونايتد خاصة وأن آخر مباراة جمعتهما كانت في الموسم الماضي وفاز وقتها ليفربول 7 / 0.

واستطاع ليفربول أن يجعل من "أنفيلد"، معقل الفريق، حصنا له حيث حقق الفوز في المباريات الـ7 التي خاضها عليه في الدوري هذا الموسم، وهو الأمر الذي يعطي الفريق دفعة أخرى في هذه المواجهة، خاصة وأن آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد على الريدز في الدوري على ملعب أنفيلد يرجع لعام 2006.

وفي المقابل، يدخل مانشستر يونايتد المباراة بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الثقة الغائبة عن الفريق بعدما تلقى الخسارة في آخر مباراتين خاضهما في كافة البطولات.

وخسر مانشستر يونايتد أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي وأمام بايرن ميونخ بهدف نظيف في دوري الأبطال ليودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.