نورثروب تبني حلاً سحابيًا لوكالة استخبارات الدفاع الأمريكية

الحلول السحابية وأجهزة الاستشعار متكاملة
الحلول السحابية وأجهزة الاستشعار متكاملة
تعاقدت وكالة الاستخبارات الدفاعية الأمريكية (DIA) مع شركة نورثروب جرومان لتوفير حلول سحابية وأجهزة استشعار متكاملة لتوفير معلومات استخباراتية أسرع للمقاتلين. سيستفيد برنامج Neptune Phoenix من هندسة الأنظمة القائمة على النماذج لتطوير أدوات التجميع والمعالجة والتحليلات الخاصة بـ DIA، مما يعزز القدرات التقنية للوكالة، ويشمل استخدام الهندسة الرقمية لتوليد الكفاءات التشغيلية والقدرة على تحمل التكاليف.

"تحويل النظام البيئي الرقمي"
وأوضح نورثروب في تقرير له أن العقد الذي تبلغ قيمته 700 مليون دولار ومدته تسع سنوات يشمل "إدارة دورة الحياة والهندسة والتصميم والتطوير والشراء والنماذج الأولية والاختبار والتقييم والنشر وتحليل البيانات لأنظمة الترددات الراديوية وأجهزة الاستشعار الكهربائية الضوئية الحالية والمستقبلية". بيان صحفي. وأضافت جينيفر وولسميث، نائبة رئيس نورثروب لحلول الإنترنت والمعلومات: "نحن نعمل على تحويل النظام البيئي الرقمي لمجتمع الاستخبارات لتبسيط المدخلات وتوفير معلومات قابلة للتنفيذ بالسرعة اللازمة لتجاوز التهديدات المتطورة".

"الجائزة السابقة"
والإضافة إلى ذلك، تم التعاقد مع شركة نورثروب لبرنامج تحويل التحليل الشامل للمصادر باستخدام برنامج خدمات الكائنات المستندة إلى الموقع في عام 2020. ويسعى البرنامج الذي تبلغ قيمته 690 مليون دولار إلى تسريع تقديم المعلومات الاستخبارية القابلة للتنفيذ وتعزيز التفوق في اتخاذ القرار.